مدرســــــــــة أورمــــــان طلخـــــا للتعليـــــم الأســـــاسى

مدرسة اورمان طلخا للتعليم الأساسى ( علوم . أبحاث . علوم تربوية . شعر وأدب وفنون )
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» مصر حبيبة الملايين
11/11/2016, 6:05 pm من طرف رجل المستقبل

» امتحان اللغة العربية للصف الثاني نصف العام
7/4/2015, 4:55 pm من طرف رجل المستقبل

» موعد امتحانات الفصل الدراسى الأول 2014/2015
2/1/2015, 8:03 am من طرف أشرف صالح

» مكانة مصر فى القران والسنة
2/1/2015, 7:41 am من طرف أشرف صالح

» 2015 عام سعيد عليكوا
2/1/2015, 7:38 am من طرف أشرف صالح

» 2014/2015 عام دراسى جديد ياشباب
20/9/2014, 11:11 am من طرف أشرف صالح

» حادث قطار أودى بحياة زوجة أخى بعد محادثة هاتفية معه مباشرة
20/9/2014, 11:04 am من طرف أشرف صالح

» نتيجة الصف الثالث الاعدادى
8/6/2012, 6:32 am من طرف محمد احمد..

» صور المسجد النبوى
8/6/2012, 6:27 am من طرف محمد احمد..

» هل تعلم فى الاسلام
8/6/2012, 5:50 am من طرف محمد احمد..

» كيف تكون شخصية عظيمة
8/6/2012, 5:24 am من طرف محمد احمد..

» الذكر العظيم
8/6/2012, 5:17 am من طرف محمد احمد..

» كل واحد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
30/4/2012, 1:31 am من طرف البرنس عاصم

» عد من1 الى 5 واشترى بيبسى او فانتا او سبرايت أو كوكا
11/4/2012, 1:32 am من طرف البرنس عاصم

» العاب العاب... الحق والعب شويه
11/4/2012, 12:03 am من طرف البرنس عاصم

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
رجل المستقبل - 1285
 
أشرف صالح - 1048
 
دانا فوده - 888
 
كريم أشرف - 777
 
يارا العسوله - 772
 
Lobna Elymany - 576
 
Omaima - 479
 
ياسمين صالح - 441
 
ايمن رجب - 228
 
البرنسيسة أية حمدى - 198
 

شاطر | 
 

 وكان المال سبب وفاته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رجل المستقبل
عضو سوبر


عدد المساهمات : 1285
تاريخ التسجيل : 19/04/2009
العمر : 43

مُساهمةموضوع: وكان المال سبب وفاته   12/6/2009, 1:54 am

روي أن عيسى عليه السلام كان مع صاحب له يسيحان فأصابهما الجوع وقد انتهيا إلى قرية ، فقال لصاحبه : انطلق فاطلب لنا طعاما من هذه القرية ، وجاء سيدنا عيسى يصلي فجاء الرجل بثلاثة أر غفة فأبطأ عليه ،فأكل رغيفا قلما انصرف سيدنا عيسى منن الصلاة قال : أين الرغيف الثالث ؟ فقال الرجل ما كانا إلا اثنين ،،،، فمرا عى ظباء ترعى فأخذ نبي الله عيسى ظبيا فذبحه فأكلا منه ثم قال للظبي قم بإذن الله فقام الظزبي بإذن الله فقال سيدنا عيسى لصاحبه بالذي أراك هذه الآية من صاحب لرغيف الثالث ، قال الرجل ما كانا إلا اثنين ، فمرا بنهر فأخذ عيسى الرجل ومشا على الماء فقال سيدنا عيسى بالذي أراك هذه الآية من صاحب الرغيف الثالث ؟ قال ما كانا إلا اثنين فانطلقا حتى إذا جاءا على قرية فإذا ثلاث قوال ذهب فقال سيدنا عيسى هذه لي و تلك لك وهذه لصاحب الرغيف الثالث ؟ فقال الرجل حينذاك أنا صاحب الرغيف الثالث فقال سيدنا عيسى لك القولب كلها و لكن دعني ، فأخذ الرجل القوالب و مرات عليه ثلاث لصوص فقالا لنسرقه و قتلوه ، ثم قال واحد من الثلاثة لأحدهم اذهب و أحضر لنا طعاما فقالا الرجلان و لم نقسم على ثلاثة أوما يكفي اثنان فلما أن جاء قتلوه و كان هو قد و ضع لهم السم في الطعام كي يموتا و يأخذ هو المال كله ،،، فمات الثلاثة و لما أن مر عليهم نبي الله عيسى قال هكذا تفعل الدنيا بأصحابها

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أشرف صالح
عضو سوبر


عدد المساهمات : 1048
تاريخ التسجيل : 16/04/2009
العمر : 51
الموقع : أورمان طلخا للتعليم الأساسى ( ابتدائى )

مُساهمةموضوع: رد: وكان المال سبب وفاته   12/6/2009, 11:55 am

بارك الله فيك وتسلم ايدك
[b]

_________________
أشرف صالح
مع خالص تحياتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كريم أشرف
عضو سوبر


عدد المساهمات : 777
تاريخ التسجيل : 31/05/2009
العمر : 20

مُساهمةموضوع: رد: وكان المال سبب وفاته   12/6/2009, 11:06 pm

رائع رائع رائع تسلم ايدك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Lobna Elymany
عضو سوبر


عدد المساهمات : 576
تاريخ التسجيل : 13/04/2009
العمر : 41

مُساهمةموضوع: رد: وكان المال سبب وفاته   12/6/2009, 11:17 pm

على راي المثل اجري يا ابن ادم جري الوحوش غير رزقك لن تحوش

اه لو الكل يعرف ويدرك الكلام دا

ما تسارع البشر مثل الذئاب على الغنائم

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رجل المستقبل
عضو سوبر


عدد المساهمات : 1285
تاريخ التسجيل : 19/04/2009
العمر : 43

مُساهمةموضوع: رد: وكان المال سبب وفاته   13/6/2009, 4:09 pm

الف شكر ليك يا بو كريم انت وكريم والاستاذة لبنى على المرور الكريم

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
وكان المال سبب وفاته
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كل ما تريدين معرفته عن الحمل والولادة !!
» فيديو الفتاة التى تحولت الى حيوان غريب بسبب رميها للمصحف
» مصطلحات و شخصيات في التاريخ و الجغرافيا وفق المنهاج لطلاب بكالوريا 2009
» رحمة ترد علي اليسا بصفاقه واليسا تقول ليه تغني معي ادخل شوف الفيديو
» أحذرو غضب الوالدين

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرســــــــــة أورمــــــان طلخـــــا للتعليـــــم الأســـــاسى :: منتــــــــدى مدرســــــــة أورمـــــان طلخـــــا للتعليـــــــم الأســــاسى :: منتدي كل الفنـــــــــــون :: قصص وروايات-
انتقل الى: